ماى سمارت , الى اللقاء

الخميس-10-2008

السلام عليكم

كنت قد نشرت فى تدوينة سابقة منذ وقت قريب جدا انى انضممت الى فريق ماى سمارت ولكن ,,

للأسف كان السبب هو نفسه ما دفعنى الى تركه

لقد ساهمت فى ماى سمارت لدعمه كمنتدى عربي , فقط لا أكثر

وكان هذا خطأ كبير جدا منى , كان يجب ان انضم اليه لانى اعتقد انى قد افيدهم واستفيد منهم ولكن للاسف لم يحدث اى شئ

لا اعرف حتى الان كيف يدار المشروع

لا اعرف كيف يتعامل مدير المشروع مع فريقه ولكن يبدو ان هناك شئ ما خاطئ

لا اعرف كيف ينظر هو الى الفريق ولست اذمه بل بشاهدة الجميع هو شخص ذكى جدا ولكنى لا اعتقد انى اسطيع العمل معه

ببساطه تجاهل لرسائلى لا اعرف هل هى رسائل تافهه التى تكلم فى تغيير اشياء اساسية فى المنتدى ام ماذا ؟

انا لا اقول انى ادرت بنفسى فريق قبل ذلك ولكنى اعتقد ان الفريق يعمل معا , ليس الامر يسير بطريقة “هو القرار”

بل تسطلع الاراء وتعرض رأيك وفى النهاية نقرر جميعا ليست الامور تاتى فجاه هكذا , لابد ان تسمع لكى يسمعك الاخرون ايضا

انا اكثر شئ اكرهه هو ان اكون اتحدث الى شخص ويتجاهلنى ذلك هو اكثر من ان يسبنى وجها لوجه , وانا لا اقبل هذا

صحيح ان هناك من قد يكون مشغول ولكنى انا ايضا مشغول و 5 دقائق تكفى لرؤية البريد والرد عليه , طبعا لكل شخص عذره ولكن عندما تكتشف انك انت فقط هكذا !!!

وانا لست طفل او شخص مبتدئ بتطوير المواقع انا مع تطوير المواقع منذ اكثر من 3 سنوات ومستخدم لينكس بشكل كامل واساسى منذ اكثر من عام فضلا عن انى كنت استخدمه بشكل متقطع قبل ذلك

وكلمه مستخدم لينكس وخصوصا توزيعة جنتو التى استخدمها تعنى ان هذا الشخص يعرف ويحاول ان يزيد معرفته فى كل شئ وليس طفل

انا عندما ارسل رسالة الى مطورى جنتو انفسم لاى شئ حتى لو تافه يقومون بالرد على فى اقل من يوم على الرغم من انهم قد يرون سؤالى اكثر من الف مره ولكنهم مع ذلك يحترمون الناس

ولنردد معا كما قال عبدالله فى مقالته

  • البرامج الحرة ليست أجنبية!
  • البرامج الحرة عالمية
  • يمكنني المشاركة في برمجة وتعريب البرامج الحرة.
  • تعريب البرامج الحرة ليس تبعية للآخرين.
  • الحكمة: أن تبدأ من حيث انتهى الآخرون.
  • يجب أن نتخلص من عقدة “لم يصنع هنا.”
  • لن أدعم أي برنامج عربي لمجرد أنه عربي!

http://abdulla79.blogspot.com/2008/10/blog-post_10.html

ملحوظة : لست هنا اشين فى اى شخص فصحاب المنتدى شخص ذكى جدا بدلاله كل من عرفه وعلى الاقل هو يقوم بمجهود لم اقم انا به

كل ما فى الامر انى لم استطع العمل معهم فى توافق

شئ اخر : لم ارد ان اقول فى طلب خروجى من فريق التطوير ذلك ببساطه لان هناك سبب اخر وهو الدراسة الجامعية التى بدات وايضا لانى لا اريد تحطيم معنويات اى شخص

وهذة نصيحة :اذا كنت سوف تنسحب انسحب بهدوء

اترك رد

