البرلمان الاوربى

الأحد-01-2008

اصدر البرلمان الاوروبى قرار يدين فيه ويشجب ما يحدث فى مصر من ممارسات قمع للديمقراطية
لا افهم مالهم هم والديمقراطية
اذا كانوا يريدون ان يرون مكان لا تطبق فيه الديمقراطية حقا فأنا انصحهم بالذهاب الى شمال شرق مصر
هناك سيجدون فعلا مكان لا تطبق ادنى معايير لحقوق الانسان
توقفت محطة توليد الكهرباء فى غزة نظرا لعدم وجود الوقود
حصار مفروض على شعب احتلت ارضه بالقوه الجبرية بوعد من بلفور وهو الوعد الذى قلنا عليه وعد من لايملك لمن لاحق له
منذ متى واليهود لهم ارضولهم حق
لا اعرف حقا منذ متى وهؤلاء الذين اعطاهم الله اكثر من فرصة للعوده والتوبة ولكنهم فعلا حقت عليهم كلمة الله وحق عليهم ابليس ظنه
اعتقد ان الحرب على وشك اتمنى ان اكون مخطئ فالحرب خراب ودمار ولا تجلب الا الخراب ونحن لو دخلنا اى حرب فلن نربح ونحن شتى وكل دولة من الدول العربية تقف وحيده
فى مصرر عندنا مثل يقول : ” انا وابن عمى على الغريب وانا واخويا على ابن عمى ”
دلوقتى بقى احنا شغالين بالمثل اللى بيقول انا واى حد على اخويا
على كل حال لسنا نملك الا ان نقول ربنا يوقف الناس كلها وربنا على الظلمة
اللهم لا تشمتهم فينا و اذلهم بأيدينا

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: